خدمة استشارات الرقية الشرعية

بسم الله الرحمن الرحيم

أحمد الله (تعالى) حمدًا يليق بجلاله وأشكره (سبحانه) شكرًا يليق بكماله. وأستعين بالله (عز وجل) وهو خير مستعان. وأصلي وأسلم على خير خلق الله، سيدنا ونبينا محمد، وعلى آله وأصحابه أجمعين.

فإن السحر والعين والمسِّ الشيطاني هي من الأمراض الغيبية التي لا يعلم حقيقتها إلا الله (عز وجل)، ولا يُعرف عنها أو يتم علاجها إلا من القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف. وقد عاصرت خلال فترة عملي بتعبير الرؤيا لسنوات طويلة العديد من الحالات التي تعاني من السحر أو العين أو المس الشيطاني.

ونظرا لكثرة الحالات التي تعاملت معها فقد كان لزاما علي منذ سنوات أن أجمع الكثير من المعلومات عنها وفقا للمنهج الشرعي الإسلامي الذي تعلمناه من القرآن الكريم والحديث الشريف لا نخرج عن ذلك مطلقًا إن شاء الله حتى قمت بتأليف كتاب مختصر وفق عقيدة أهل السنة والجماعة وهو

مدخل شرعي إلى فهم السحر والعين ومس الشياطين

ومما يؤسفنا هو انتشار مثل هذه الأمراض والكيد المضر بين المسلمين نتيجة ضعف الالتزام الديني وانتشار الأحقاد والبعد عن منهج الله (عز وجل)، ومما يؤسف أكثر هو العديد من الممارسات الخاطئة التي يقوم بها بعض الرقاة الشرعيون مما لم يفعله الرسول صلى الله عليه وسلم ولا يمت للدين بأي صلة.

ونحن نؤمن أن العلاج البسيط المريح للمسلم والممتد على فترات طويلة أفضل من علاج مركز سريع يضيق به المسلم ويسبب له تعب أو ألم بدون فائدة كبيرة. فمنهجنا هو العلاج البسيط والمؤثر تدريجيا مع الصبر إن شاء الله تعالى.

ونحن إذ نقدم هذا البرنامج الشرعي لعلاج السحر والعين ومس الشياطين  نؤمن أن العلاج الشرعي هو سبب شرعه الله تعالى وأن الشافي هو الله عز وجل.

أما عن أساسيات ملامح البرنامج الذي نقدمه فهي كالتالي:

  • تقديم معلومات شرعية بخصوص أمراض السحر والعين ومس الشياطين.
  • تشخيص حالات محددة من خلال النقاش والأسئلة التشخيصية لأصحابها.
  • تقديم برامج تفصيلية للرقية الشرعية وفقا لمنهج شرعي مخصصة حسب طبيعة الحالة. تعتمد أساسًا على القرآن الكريم والحديث الشريف والدعاء التعوذ بالله.
  • متابعة تنفيذ هذه البرامج وتعديلها عند اللزوم لثلاث متابعات (مرة أسبوعيا على الأقل أو بحسب الحاجة) تعبير رؤى يعين على التشخيص ومتابعة وتعديل برامج الرقية (في حدود ١٠ رؤى)
  •  مدة الاشتراك شهر واحد فقط في كل الأحوال. ويمكن إعادة تجديده لشهور أخرى بحسب رغبة المسلم إن شاء الله.
  • المستهدف أنه بعد المتابعات وتعديل برنامج الرقية بحسب حالة المسلم وتطوراتها. سنصل في نهاية الشهر إلى أفضل برنامج يناسبه وتحسنت معه الحالة ويواظب عليه المسلم حتى الشفاء التام إن شاء الله تعالى.
  • البرنامج يشمل آيات من القرآن الكريم وأدعية نبوية ومأثورة وتقديم بعض معلومات عن فوائد مستحضرات طبيعية مذكورة في القرآن والحديث وكذلك أساليب شرعية في التعامل مع هذه الأمراض الغيبية.
  • يشمل البرنامج نصائح توعية وتعليم ورقى شرعية من القرآن الكريم والحديث الشريف لعلاج جميع أنواع السحر من حيث الغرض (سحرتفريق/سحر مرض/سحر تعطيل…إلى آخره) وجميع أنواع السحر من حيث الطريقة (مشروب/مأكول/مرشوش/سحر الأثر…إلى آخره) وجميع أنواع السحر من حيث المكان (مدفون/معلق/…إلى آخره) وجميع أنواع السحر من حيث أسلوب عمله (معمول بالدم /بالصورة/…إلخ) ويتحدد البرنامج أيضا بحسب الرؤى التي يراها المسلم، فتعين على التشخيص والتحديد لطبيعة ما يعانيه. ويتحدد البرنامج كذلك بحسب طبيعة الأعراض التي يعاني منها الرائي وقوتها (حزن/اكتآب/بكاء/تنميل/ضيق/صداع/إقبال على الذنوب وفتور عن الطاعات/ الجن يتكلم أو لا يتكلم …إلى آخره).
  • يشمل البرنامج نصائح توعية وتعليم ورقى شرعية من القرآن الكريم والحديث الشريف للعين عموما أو بعض أنواعها الخاصة (عين تعطيل الرزق/عين تصيب الصحة أو الشكل … إلخ).
  • يشمل البرنامج نصائح توعية وتعليم ورقى شرعية من القرآن الكريم والحديث الشريف لعموم المس الشيطاني أوبعض أنواعه الخاصة كالمس العاشق.
  • يشمل الاشتراك في البرنامج حالة واحدة فقط لكل اشتراك.
  • يمكن للمسلم أن يرقي نفسه كما فعل الرسول صلى الله عليه وسلم أو يرقيه أحد المقربين الصالحين.
  • أقوم بعمل ملف لكل حالة يتم تدوين كل المعلومات والبرامج والتطورات والنتائج فيه خلال شهر الاشتراك إن شاء الله

 

خدمة استشارات الرقية الشرعية

يمكنك سداد اشتراك هذه الخدمة من خلال أي بطاقة بنكية تصلح للمعاملات المالية عبر الإنترنت … يتكلف اشتراك الخدمة لمدة شهر واحد ثمانون دولارا (ما يعادل 300 ريال سعودي) … يمكن سدادها عبر الأيقونة أسفل هذا النموذج. في حالة الرغبة في الحصول على أكثر من اشتراك لأكثر من شخص يمكن كتابة عدد الأشخاص في المربع أسفل وسيتم احتساب 80 دولارا لكل حالة. يتعهد المؤدي لهذا المبلغ بعدم أحقيته في استرداده لأي سبب بعد مرور ثلاثة أيام من إتمام العملية

$80.00

في حالة إتمام الاشتراك تفضل بمراسلتنا عبر نموذج المراسلة أسفل ، ويتم الإجابة خلال 24 ساعة إن شاء الله

يمكنك أيضا طلب رقم المراسلة على الواتس أب أو أي وسيط آخر بحسب الاتفاق. وجزاكم الله خيرا

 

ملحوظة : من الضروري إدخال عنوان بريد إلكتروني (إيميل) صحيح سواء عند سداد الاشتراك والمراسلة وإلا لن نتمكن من أعادة مراسلتك. مع خالص الشكر والتقدير. جزاكم الله خيرا