خدمة تعبير الرؤيا

يمكنك الاشتراك الآن في خدمة تعبير الرؤيا من خلال النقر على رابط الدفع أسفل ثم إرسال أحلامك عبر نموذج المراسلة في الأسفل وستتلقى الإجابة على بريدك الإلكتروني في خلال 24 ساعة إن شاء الله

 

خدمة تعبير الرؤيا

خدمة تعبير الرؤيا تتكلف 40 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بأي عملة) لكل تعبير عشر رؤى خلال فترة اشتراك ثلاثة أشهر … انقر على إما رابط PayPal أو رابط البطاقات Visa أو MasterCard أو American Express أو Discover في الرابط أسفل للدفع الفوري بحسب الطريقة المتاحة لك منهم. في حالة الرغبة في تعبير عشرين رؤيا اكتب رقم 2 في المربع وسيتم احتساب 80 دولار أمريكي أو اكتب رقم 3 وسيتم احتساب 120 دولار نظير تعبير ثلاثين رؤيا … وهكذا أكثر حسب الرغبة.

$40.00

ملحوظة: في حالة إتمام عملية الأداء فإن المؤدي يقر بعدم أحقيته في المطالبة باسترداد المبلغ بعد مرور ثلاثة أيام من العملية
Note: By completing this transaction, the payer testifies that he/she has no right for a refund after three days from the transaction date.

بعد إتمام الاشتراك

أرسل حلمك الان بسرية تامة للتعبير السريع على الأصول الشرعية الإسلامية

يمكنك أيضا الاستفسار عن الخدمة عبر رقمنا على الواتس أب

يتم إرساله عبر الإيميل للمشتركين

(برجاء كتابة النوع والعمر والحالة الاجتماعية ومستوى الالتزام الديني [متوسط/ملتزم] وطبيعة العمل أو النشاط مع الرؤيا)

 

ملاحظات: لضمان وصول الرسالة برجاء كتابة إيميل صحيح. في حالة كتابة إيميل خطأ أو وهمي، فلن تصل الرسالة، ولن نتمكن من التواصل معكم. في حالة إرسال الرؤيا بدون اشتراك في الخدمة فتقبلوا اعتذارنا عن عدم الإجابة.

في حالة مرور ثلاثة أشهر على الاشتراك فإنه يعد منتهيا في كل الأحوال